محافظ كربلاء بشأن إقالة مسؤولين بالكهرباء: الوزارة ترمي فشلها على الآخرين

محافظ كربلاء بشأن إقالة مسؤولين بالكهرباء: الوزارة ترمي فشلها على الآخرين

دعا محافظ كربلاء، عقيل الطريحي، الخميس، وزارة الكهرباء بتحمل مسؤوليتها واتخاذ اجراءات جادة وصحيحة بشأن تجهيز الكهرباء، وعدم رمي أخطائها وفشلها وسوء إدارتها على الاخرين، مشيرا الى ان اقالة المدراء العامين ليس حلا.

وذكر الطريحي في بيان تلقت اخر الاخبار نسخة منه، إن “محافظة كربلاء شهدت ليلة أمس الأربعاء، كما في محافظات أخرى تظاهرات سلمية للاحتجاج على رداءة الطاقة الكهربائية وإجراءات وزارة الكهرباء في خفض الطاقة المزودة من دون أي تشاور مع المحافظات ومن دون توضيح أو تبرير مقنع من قبل الوزارة”.

وأشار إلى، “تأييده التام وتبنيه للمطالبة الجماهيرية المشروعة والمعبر عنها بالتظاهر السلمي الذي هو حق كفله الدستور للجماهير”، مطالبا وزارة الكهرباء إلى “تحمل مسؤوليتها واتخاذ اجراءات جادة وصحيحة وعدم رمي أخطائها وفشلها وسوء إدارتها على الاخرين”.

ودعا محافظ كربلاء، المحافظين ورؤساء وأعضاء مجالس المحافظات وأعضاء مجلس النواب إلى “الاصطفاف مع المطالب السلمية المشروعة للمواطنين واتخاذ موقف موحد وحازم من إجراءات الوزارة المذكورة والتي كان آخرها إعفاء عدد من المسؤولين في الوزارة”,

وأوضح الطريحي، أن “إعفاء عدد من المسؤولين في وزارة الكهرباء إجراء غير علمي ولا يلامس المشكلة الحقيقية وانما لذر الرماد في العيون”.

وأصدر وزير الكهرباء قاسم الفهداوي، أمس الأربعاء، قرارا بإعفاء مدير كهرباء محافظة كربلاء منصبه على خلفية التظاهرات المطالبة بتحسين الكهرباء.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com