التغيير تخاطب العبادي : هل هنالك صفقة لتمرير تزوير الانتخابات ؟

التغيير تخاطب العبادي  : هل هنالك صفقة لتمرير تزوير الانتخابات ؟

طالب القيادي عن حركة التغيير الكردستانية ، امين بكر ، الحكومة بتنفيذ وعودها واعلان أسباب توقف الاجهزة الأمنية المختصة بالتحقيق في ملف تزوير الانتخابات الالكترونية الذي عرض في مجلس الوزراء واطلع عليه مجلس النواب ، متسائلا هل هنالك صفقة لتمرير تزوير التصويت الالكتروني .



وانتقد بكر في بيان صحفي صدر عن مكتبها الاعلامي ، الحکومە العراقیە عن عدم السعی وراء التحقیق في عملية تزوير الانتخابات الالکترونية ، 
مبينا ان ” الحكومة قررت اجراء تحقيق وكلفت كل من هيئة نزاهة و جهاز مخابرات ومستشارية الامن الوطني ، لإكمال تحقيق في الملفات ، وبذلك توقف التحقيق في ملف التزوير الالكتروني والذي اجرى في السليمانية وباقي المحافظات “.

واكد ان” الاحزاب المعارضة في السليمانية تعرضت الى ظلم كبير في تزوير الانتخابات الالكترونية من قبل الاتحاد الوطني الكردستاني ، مشيرا الى ان هناك تزوير كبير تم لمصلحة الاتحاد الوطنی الكردستانی علی حساب حركة التغيير والاحزاب المعارضة الاخرى “.

وبين بكر ” ان حركة التغيير تقدمت بطعن امام مفوضية الانتخابات والقضاء، واللجنة الوزارية المختصة بالتحقيق في الانتخابات كما تم تزويدها بالوثائق والاثباتات التي تؤكد الخروقات الانتخابية والتزوير الكبير “. 

واكد ان ” ماحصل من تزویر فی انتخابات السلیمانیە ، سيكون عبرة للعالم ، داعيا ” عدم اللجؤ الی انتخابات الالكترونية مقبلة ، لانها اثبتت التزویر من طراز ثقيل وبنسب عالية “.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com