حمودي والحلبوسي يتفقان على عقد مؤتمر البرنامج الحكومي تحت قبة البرلمان

حمودي والحلبوسي يتفقان على عقد مؤتمر البرنامج الحكومي تحت قبة البرلمان

بحث رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي همام حمودي مع رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي تفاصيل المبادرة التي أطلقها بشأن المنهاج الحكومي للمرحلة المقبلة وما تخللتها من لقاءات مكثفة مع الشخصيات والجهات المعنية دون دراية اعلامية فيها .

واتفق حمودي مع الحلبوسي خلال اللقاء الذي جمعهما في مبنى مجلس النواب اليوم ، على انعقاد مؤتمر خاص بالبرنامج الحكومي ” تحديات وحلول ” وسبل تنفيذه بحضور الرئاسات الثلاث ورؤساء الكتل السياسية في مبنى البرلمان ، مشيرا ان الامين التنفيذي للبرنامج الدكتور ليث كبه ومنذ انطلاق المبادرة قبيل الانتخابات على تواصل وتنسيق دائم ومكثف مع الشخصيات والكتل المعنية لانضاج الأفكار والرؤى والمقترحات والتشاور حول تشخيص التحديات وسبل معالجتها وبما يَضمن عدم تكرار التجارب السلبية التي رافقت البرامج الحكومية السابقة .

واكد حمودي أهمية تفعيل اهداف البرنامج وترجمتها على ارض الواقع خلال مدة زمنية محددة ، لافتا ان المبادرة سيكون همها الأول وشاغلها الأساس المواطن في عيشه وعمله وتعليمه وصحته وتلبية حاجاته الأساسية المختلفة ، ويساهم فيه الجميع خدمة لبلدنا العزيز .

بدوره أبدى الحلبوسي دعمَه الكاملَ للجنة المُشكّلة لتنفيذ البرنامج والذي سيكون بمثابةِ خارطة طريق تعضِّدُ عملَ السلطةِ التنفيذيةِ من أجلِ القيامِ بواجباتِها ومواجهةِ التحدياتِ خلالَ المرحلةِ المقبلة.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com