العبادي يشدد على ضرورة ابعاد العمل الامني والعسكري عن التأثيرات الحزبية

العبادي يشدد على ضرورة ابعاد العمل الامني والعسكري عن التأثيرات الحزبية

شدد رئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة، حيدر العبادي، السبت، على ضرورة استمرار ابعاد العمل الامني والعسكري عن التأثيرات الحزبية، فيما أكد أهمية استمرار المنظومة الامنية بالولاء للوطن وللمواطنين وتتبع القائد العام للقوات المسلحة.
وذكر مكتب رئيس الوزراء في بيان له، أن “العبادي، زار قيادة العمليات المشتركة واجتمع بالقادة فيها”، مبيناً ان “العبادي، قدم شكره لكل القادة والضباط والمنتسبين الذين كانوا يتواجدون ليلا ونهارا في القيادة”.
وقال العبادي: “كلما جئت في اوقات متأخرة وفي اي وقت اجدهم كخلية نحل يعملون بجهود كبيرة حققت الانتصار”، مشدداً على “اهمية استمرار ابعاد العمل الامني والعسكري عن التأثيرات الحزبية وان تستمر المنظومة الامنية بالولاء للوطن وللمواطنين وتتبع القائد العام للقوات المسلحة”.
وأكد، “اهمية إبقاء قيادة العمليات المشتركة لدورها الكبير في تنسيق العمل بين جميع صنوف القوات والأجهزة الامنية والعسكرية ولما قدمته من عمل كبير في الحرب على داعش”، مشيراً إلى “تضحيات ابناء شعبنا من الشهداء والجرحى”.
وأشاد القائد العام للقوات المسلحة، بـ”الجهود التي بذلتها قيادة العمليات المشتركة وبجهود قواتنا البطلة التي حققت الانتصار على الارهاب”، مبيناً ان “النصر الحقيقي حققه العراقيون وهو صبغة عراقية”

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com