وزير الاتصالات يبحث تطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

وزير الاتصالات يبحث تطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

بحث وزير الاتصالات نعيم ثجيل الربيعي، الاربعاء، تطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في العراق، مؤكداً ضرورة تظافر الجهود لتقديم أفضل الخدمات في القطاع الحكومي والمواطنين.

وقالت الوزارة في بيان ان “وزير الاتصالات نعيم ثجيل الربيعي تفقد مقر الشركة العامة للاتصالات وبرفقته مدير عام الشركة العامة للاتصالات وتجول بين اقسام الشركة واستطلع مستوى الخدمات التي تقدمها الشركة من خلال مشاريعها المنفذة على ارض الواقع”.
وأضاف البيان أن الوزير “استوضح المشاكل التي تعترض عمل هذه المشاريع وطرح الحلول الناجحة بشانها ومتابعة المعوقات التي تحول دون التقدم بمستوى الخدمات لافتا الى ضرورة توفير الاجواء المناسبة على صعيد العمل لاحداث نقطة تحول مهمة من اجل تحقيق ما يصبو اليه المواطن من مستوى الخدمات مع الطموح المتنامي بتحسين مستوى الخدمات كما ونوعا”.
ولفت البيان الى أن “الربيعي استكمل جولته في زيارة شركة الانترنت واجتمع بالكادر المتقدم للشركة وتعرف على الخدمات التي تقدمها وناقش السبل الكفيلة للارتقاء بمستوى الخدمات بما يضمن تطور قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في العراق والنظر في المقترحات التي تصب في مصلحة العمل داعيا إلى تظافر الجهود لتقديم أفضل الخدمات في القطاع الحكومي والمواطنين”.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com