الصحة تعلن وفاة طفلة تعرضت الى التعنيف من ذويها في بغداد

الصحة تعلن وفاة طفلة تعرضت الى التعنيف من ذويها في بغداد

اعلنت وزارة الصحة ، الجمعة، وفاة طفلة تعرضت للتعنيف الشديد من ذويها في بغداد.
وذكرت الوزارة في بيان ورد لاخر الاخبار نسخة منه، ان”الطفلة رهف فارقت الحياة في احدى مستشفيات بغداد، متأثرة باثار التعنيف التي تعرضت لها”.
وتعرضت رهف البالغة من العمر 6 سنوات الى التعنيف الشديد من ذويها، ما استدعى نقلها الى العناية المركزة يوم الاربعاء الماضي الى احدى المستشفيات في العاصمة، فيما اعلنت الاجهزة الامنية عن القاء القبض على والدها.انتهى

وكانت الوزارة قد ذكرت في بيان سابق إن “وزير الصحة والبيئة علاء الدين العلوان زار الطفلة رهف في مستشفى الشهيد الصدر ببغداد والتي احيلت من مستشفى ابن البلدي وهي تعاني من إصابات وكدمات شديدة”، مبينة ان “الملاكات الطبية والصحية بذلت قصارى الجهود لإسعاف الحالة وتقديم جميع الاجراءات الصحية اللازمة .

واضافت الوزارة، ان “الطفلة حظيت باهتمام كبير من قبل الوزارة ودائرة صحة الرصافة واعلام الوزارة ومستشفى الصدر العام منذ وصولها إلى المستشفى حيث تمت متابعة حالتها من قبل مركز الوزارة وتم تخصيص فريق طبي وتمريضي خاص لمتابعة الحالة”.

واعلنت وزارة الصحة، الاربعاء، عن استقبال احدى مستشفيات بغداد طفلة بعمر ست سنوات تعرضت لتعنيف خطير، فيما اشارت الى ان وضعها الصحي حرج.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com