العراق يحذر العالم من “جيل أقسى” من داعش بعشرات المرات

العراق يحذر العالم من “جيل أقسى” من داعش بعشرات المرات

 

 

حذر الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة، اللواء يحيى رسول، العالم من “جيل ارهابي أقسى” من تنظيم داعش الارهابي مع بقاء مخيم الهول في سوريا وعدم تفكيكه.

وقال رسول في تصريح صحفي ” مخيم الهول قنبلة نووية في أي لحظة ينفجر وسيكون وباءً على العالم أجمع من ضمنها العراق” مضيفا “اتخذنا جميع الإجراءات لتحصين الحدود مع سوريا لكن هذا المخيم أصبح الان لتدريب وتثقيف الأطفال على فكر داعش الارهابي”.

ودعا “العالم الى ان يعي خطورة مايحدث في المخيم وان يتخذ الاجراءات لاستلام رعاياه لان تنظيم داعش هو تنظيم دولي وليس محلياً”.

ولفت الى ان “داعش مسيطر على المعسكر داخل مخيم والنساء تغذي الأطفال الموجودة على فكره” مؤكدا ان “سوريا الديمقراطية هي المسؤولة عن المعسكر عن خارج”.

وحذر رسول من “عدم اتخاذ إجراءات حقيقة من الدول تجاه المخيم، فأنه سيخرج جيلاً ارهابياً أقسى من داعش بعشرات المرات” مبينا ان “أغلب الأطفال في مخيم الهول دون وثائق ثبوتية”.

ولفت الى “مناطق شمال شرق سوريا لازالت تمثل خطر لانها ليست تحت سلطة القوات السورية” منوها الى ان “داعش لازال نشطا ولم ينته في مناطق شرق اسيا واوروبا ويجب اتخاذ الإجراءات الكفيلة بصدد ذلك”.

وشدد الناطق باسم القائد العام على ان “بقايا داعش لا تستطيع السيطرة على شبر واحد في العراق” موضحا ان “داعش يعمل بمفارز صغيرة ومعدودة العناصر لكنهم ملاحقون ولدينا ضربات يومية ضدهم”.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com