الحرس الثوري: إذا لزم الأمر سنطلق الصواريخ مباشرة على حيفا

الحرس الثوري: إذا لزم الأمر سنطلق الصواريخ مباشرة على حيفا

 

قال نائب القائد العام للحرس الثوري الإيراني العميد علي فدوي، اليوم الاثنين، إنه “إذا لزم الأمر، سنطلق الصواريخ مباشرة على مدينة حيفا في الكيان الصهيوني”.

وأشار العميد فدوي في كلمة له نقلها الإعلام الإيراني وترجمتها وكالة أنباء “آخر الأخبار”، “نحن لا نعطي الأسلحة والصواريخ لقوى المقاومة، فهي تنتجها بنفسها”، مبيناً أن “جبهة المقاومة وصلت إلى مرحلة النضج الكامل وهي قادرة على التخطيط والتصرف بنفسها”.

وأوضح “إذا أراد أشرار العالم أن يقوموا بالعمل الغبي المتمثل في “الدخول إلى الأراضي الفلسطينية”، فإنهم سيواجهون فشلاً ذريعاً”.

وتابع القائد بالحرس الثوري “وكما رأينا بالأمس فإن الصهاينة كانوا يخططون لفعل شيء تلقوا ضربة قوية من المقاومة في فلسطين، ولقد بلغت جبهة المقاومة في المنطقة برمتها مرحلة النضج، وهي قادرة على التخطيط والتصرف بنفسها”.

وأكد العميد فدوي أن “أيدي جبهة المقاومة مملؤة بالصواريخ والطائرات المسيرة، وما زالت إسرائيل لا تعرف ما هي الأسلحة التي تمتلكها. يعتقد البعض أننا نعطيهم الأسلحة، لكن الأمر ليس كذلك، فهم ينتجونها بأنفسهم. وقد رأيتم اليمنيين بذكائهم العالي وهم يصنعون صاروخاً مداه 2000 كيلومتر يرعب الأميركيين”.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com