ميسي يهاجم رئيس نادي برشلونة: أنت تكذب مرة أخرى

ميسي يهاجم رئيس نادي برشلونة: أنت تكذب مرة أخرى

نفى نجم فريق إنتر ميامي الاميركي لكرة القدم، الارجنتيني ليونيل ميسي، أن يكون قد اجتمع مع رئيس نادي برشلونة الاسباني خوان لابورتا، خلال حفل الكرة الذهبية، يوم الاثنين الماضي، متهماً اياه بالكذب.

وكان ميسي صرح عقب الفوز بالكرة الذهبية الثامنة، مساء الاثنين، أنه يرغب في توديع الجماهير الكتالونية بشكل رائع بعد أن قضى معهم 16 موسماً.

ونشر الصحفي الإسباني جيرارد روميرو، المتخصص في أخبار برشلونة، على حسابه بشبكة “إكس”، أن خوان لابورتا شكر ليونيل ميسي على كلماته، واجتمع الاثنان لتحديد أفضل موعد ممكن للتكريم.

لكن النجم الارجنتيني ليونيل ميسي أعاد نشر الخبر على حسابه بشبكة “إنستغرام”، مصحوباً برمز تعبيري لوجه بأنف طويل، وكتب عليه: “أنت تكذب، مرة أخرى”.

ووفقاً لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتلونية، فإن ليونيل ميسي وخوان لابورتا جلسا بعيداً عن بعضهما البعض في حفل الكرة الذهبية، ولم يتم رؤيتهما يتبادلان أي كلمات في أي وقت.

رحل ميسي عن البارسا في صيف 2021 بسيناريو مؤلم للغاية، لا يليق بالإنجازات الخارقة مع الفريق الكتالوني.

فشلت إدارة برشلونة في تجديد عقد ميسي، ليرحل باكيا، لتضيع بهجة انتصاره مع منتخب الأرجنتين بلقب كوبا أميركا في العام نفسه.

انتقل ميسي (36 عاما) إلى باريس سان جيرمان سريعاً، وعانى كثيراً على مدار موسمين في حديقة الأمراء، وفقا لتأكيداته في كل ظهور رسمي.

فقد “ليو” بريقه في العاصمة الفرنسية وتعرض لكثير من صافرات الاستهجان، لتزيد أزمته النفسية أكثر فأكثر بعد الابتعاد عن البارسا.

لكن ميسي استغل فترته بقميص بي إس جي، ليكون جاهزا بدنيا وفنيا حتى حقق حلمه الأكبر بالفوز بكأس العالم 2022، في قطر.

وفي ظل الصعاب قفز النجم الأرجنتيني سريعا من السفينة الباريسية المضطربة بمجرد انتهاء تعاقده في 30 حزيران الماضي، لينتقل إلى هدوء إنتر ميامي الأميركي.

وبرر ميسي خطوته الأولى خارج حدود أوروبا بعد سنوات طويلة، لرغبته في الابتعاد عن الضغوط قليلا بعد فترته العصيبة مع باريس.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com