موعد المباراة الودية لشباب العراق وسوريا

موعد المباراة الودية لشباب العراق وسوريا

 

كشف الجهاز الإداري لمنتخب العراق للشباب، مساء اليوم الأحد، أن معسكر النجف الحالي سيشهد إجراء مباراتين وديتين مع ضيفه السوري، بدلاً من مواجهة تجريبية وحيدة كما كان مقرراً سابقاً، وذلك ضمن تحضيرات المنتخبين لتصفيات كأس آسيا 2024.

وقال نديم كريم، المدير الإداري لشباب العراق: “تم الاتفاق على إقامة المباراة الودية الأولى بعد غدٍ الثلاثاء بملعب النجف الدولي”.

وأضاف: “ستجرى التجربة الودية الثانية في ال 17 من الشهر الجاري بالملعب ذاته، في خطوة لزيادة الفائدة الفنية والاستفادة القصوى من هذه المباريات الودية”.

وتابع: “قائمة منتخب الشباب لوديتي سوريا شهدت استدعاء نجم الكهرباء الصاعد أموري فيصل، الذي يقدم مستويات كبيرة مع فريقه ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي ودوري نجوم العراق”.

وأوضح كريم: “تم أيضاً توجيه الدعوة لمحترف ستوك سيتي الإنجليزي علي حيدر للمشاركة في تجمع النجف، وعمر اللاعب الصغير يسمح له بتمثيل منتخب الشباب في التصفيات الآسيوية، وسيكون إضافة قوية في الاستحقاقات المقبلة”.

وختم: “انطلقت مساء الأحد، التدريبات في ملعب النجف الفرعي تحت قيادة المدير الفني عماد محمد، وبمشاركة جميع اللاعبين الذين تمت دعوتهم لخوض وديتي سوريا”.

يذكر أن بعثة منتخب شباب سوريا، وصلت إلى مدينة النجف العراقية اليوم الأحد، استعدادا لمواجهة أصحاب الأرض ودياً.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com