النائب علي المشكور ينسحب من تحالف تصميم لهذا السبب

النائب علي المشكور ينسحب من تحالف تصميم لهذا السبب

أعلن علي المشكور، عضو مجلس النواب عن تحالف تصميم بزعامة محافظ البصرة أسعد العيداني، إنسحاب من التحالف، مشيراً إلى أن انسحابه جاء “لتجنب الوصول إلى مرحلة التقاطع التام مع بعض الاخوة في تصميم”، على حد قوله.

وقال النائب المشكور في رسالة الإنسحاب “لقد خضت غمار الترشيح متأملا ومتحفزا لخدمة شعبنا عامة والبصرة خاصة التي تستحق العمل والتضحية فكان الترشيح وبعده الفوز والحمد لله، وسيطر هاجس خدمة البصرة وانتزاع حقوقها على تفكيرنا طول الوقت، وكلي أمل بتغيير واقع التهميش لمدينتنا الذي دأبت عليه جميع الحكومات السابقة”.

وأضاف “ولا يخفى على الجميع ومنذ فوزنا بثقة ناخبينا الاختلاف الواضح في الرؤية بيني وبين التحالف في ادارة التحالف وطريقة المطالبة بحقوق أهلي ومدينتي وتمثيلهم داخل مجلس النواب وبجميع انواع واشكال هذه الحقوق”.

وأوضح “واليوم وبعد انتهاء سنتين من عمر تمثيلنا لأهلنا وناخبينا من أبناء البصرة الكرام وتولد قناعة تامة، لدي إنه كان تمثيل خجول جداً ولا يرتقي مع طموح ناخبينا في بصرتنا الحبيبة مبتعدين عن أهداف التحالف في ولادة مشروع بصري وبالمستوى الذي تمنته جماهيرنا والذي لم يكن ضمن ما خططنا له تحالف تصميم”.

وتابع “ولكونها البصرة بحجمها الكبير في نظر جميع العراقيين وليس أهلها فقط وما تفرضه هذه المدينة العظيمة بأهلها ووضعها بين جميع مدن العراق الحبيب كان لزاما علينا تقديم خدمة استثنائية لأهلها عموما ولناخبينا خصوصا الذي وضعوا ثقتهم فينا من اجل استحصال حقوقهم واعادة ما تم حرمانهم منه على مدى سنوات”.

وقال “لذلك فأنني أعلن الانسحاب من تحالف تصميم لتجنب الوصول إلى مرحلة التقاطع التام مع بعض الإخوة في تحالف تصميم ، كما أني كعضو مجلس نواب أعلن بأني سوف انضم لاحقا الى جانب معين اعتقد انه هو الذي سوف يكون قادراً على تلبية حقوق وطموحات جمهوري الذي وضع اماله فينا كتمثيل حقيقي في القرار”.

وفي نهاية بيانه قدم النائب المشكور شكره وتقديره لرئاسة تحالف تصميم وكل اعضاء وقادة تحالف تصميم على العمل المشترك الذي اشتركنا فيه طيلة الفترة السابقة، منوهاً “لكن ضرورة تحقيق الطموحات الجماهرية والوطنية فرضت علينا العمل على اتخاذ هذا القرار وفي هذه الفترة لتحقيق أهداف اهلنا وأهداف ناخبينا لأننا نمثلهم في مجلس النواب ولن نجامل أو نساوم على مصالحهم وحقوقهم”.

 

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com