وزيرة الاتصالات القضاء على الفساد كان من اولويات اجراءاتنا خلال السنة الاولى من عمر الحكومة .

وزيرة الاتصالات القضاء على الفساد كان من اولويات اجراءاتنا خلال السنة الاولى من عمر الحكومة .

أكدت وزيرة الاتصالات الدكتورة هيام الياسري ان اهم الاجراءات في السنة الاولى من عمر الحكومة كانت منصبة في القضاء على الفساد وايقاف الهدر في المال العام ، وجاءت ثمارها في التخطيط والتأسيس لمشاريع كبيرة بمقومات صحيحة لتحقيق النتائج الايجابية في المنظور القريب.

جاء ذلك خلال كلمة لها في احتفالية نظمتها الوزارة بمناسبة انطلاق فعاليات اسبوع النزاهة السنوي واليوم العالمي لمكافحة الفساد اليوم الاربعاء في مقر الوزارة بحضور الكادر المتقدم وعدد كبير من الموظفين في الوزارة وتشكيلاتها .

وأشارت الوزيرة الى ان البداية كانت من تقييم الادارات واعداد استمارات للتقييم الموضوعي بكل شفافية لمعالجة مكامن الخلل بدءاً من رأس الهرم في الوزارة ومؤسساتها لان المسؤول النزيه يكون انموذج ومثال يحتذى به من قبل الموظفين في محاربة الفساد.

وشددت الياسري على أهمية وضع الشخص المناسب في المكان المناسب ، مع اتاحة الفرصة لشريحة الشباب والخريجين الجدد واصحاب الشهادات العليا ، بطموح يتمثل في توفر معايير النزاهة والخبرة والاختصاص والشهادة العليا كمقومات للمسؤول والموظف المكلف بمهام فنية وادارية تساعده في النجاح بعمله ، فضلا عن اعتماد اسلوب الثواب والعقاب في مكافأة المتميزين وتشديد العقوبة على المقصرين والمفسدين.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com