نصر الله: المقاومة في العراق تواصل إرسال المسيرات والصواريخ إلى إسرائيل

نصر الله: المقاومة في العراق تواصل إرسال المسيرات والصواريخ إلى إسرائيل

أشاد الأمين العام لحزب الله اللبناني السيد حسن نصر الله، مساء الأربعاء، بجهود المقاومة الإسلامية في العراق واليمن في استهداف الكيان الصهيوني.

وقال نصر الله في خطاب متلفز تابعته وكالة أنباء “آخر الأخبار”، “جبهات المساندة ُتكمل عملها ونثني على جبهة اليمن وآثارها وبركاتها عظيمة جداً وبالخصوص على اقتصاد العدو”.

وأضاف “المقاومة الإسلامية في العراق وإرسالها المسيرات والصواريخ إلى الكيان هو أمرٌ مستمر ومتواصل”، مبيناً “ما يجري حتى اليوم وخصوصاً في غزة هو درس لكل شعوب العالم ويجب أن نؤكد على الإنجازات العظيمة لطوفان الأقصى وما بعده”.

وأوضح “اليوم في الشهر السادس يقف نتنياهو ليقول إن لم نذهب إلى رفح سنخسر الحرب، ونحن نقول لنتنياهو حتى لو ذهبتَ إلى رفح فقد خسرت الحرب ولا يمكنكم القضاء على حماس ولا على المقاومة”.

واعتبر السيد نصر الله أن “واحدة من علامات الهزيمة عند العدو أنّ الاحتلال يفاوض حماس في الشهر السادس مع الحرب”، منوهاً أن “حماس تفاوض اليوم نيابةً عن المقاومة وليس من موقع الضعف وهي تضع الشروط”.

وتابع “اليوم كل الفصائل الفلسطينية وإرادة أهل غزة تجمع على وقف العدوان وليس وقفاً مؤقتاً لإطلاق النار، و شرط وقف العدوان على غزة أمرٌ عقلاني وإنساني وشرعي ومنطقي”.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com