الدفاع المدني يسيطر على حريق صهريج داخل محطة وقود في الرمادي دون إصابات

الدفاع المدني يسيطر على حريق صهريج داخل محطة وقود في الرمادي دون إصابات

تمكنت فرق الدفاع المدني في محافظة الأنبار، اليوم الاثنين، من السيطرة على حريق اندلع داخل صهريج في إحدى محطات الوقود بمدينة الرمادي، بعد استجابة سريعة شملت أكثر من 9 فرق إطفاء.

وذكرت مديرية الدفاع المدني في بيان أن الفرق باشرت عمليات الإخماد فور وصولها إلى موقع الحادث، وتمكنت من احتواء النيران ومنع امتدادها إلى باقي أجزاء المحطة.

وأضاف البيان أن الحريق اقتصرت أضراره على الصهريج فقط، فيما جرى إنقاذ محطة الوقود بالكامل دون تسجيل أي إصابات بشرية تُذكر، مع فتح تحقيق أولي لمعرفة أسباب الحادث.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com