أصدر القضاء العراقي، اليوم الاثنين، قراراً بالحجز على الأموال المنقولة وغير المنقولة العائدة لمدير عام شركة توزيع كهرباء الوسط علاء سمير، على خلفية إجراءات قانونية مرتبطة بقضية فساد.
ووفقاً لوثيقة صادرة عن محكمة جنايات مكافحة الفساد المركزية في رئاسة محكمة استئناف الكرخ، فقد تقرر حجز أموال وعقارات المشمول بالقرار ضمن الإجراءات المتخذة بحقه.
وكان مصدر أمني قد أفاد، السبت الماضي، بإلقاء القبض على مدير عام شركة توزيع كهرباء الوسط، مبيناً أن عملية التوقيف جاءت على خلفية اتهامات تتعلق بشبهات فساد وهدر للمال العام.
وأشار المصدر إلى أن التحقيقات ما تزال مستمرة من قبل الجهات المختصة، بهدف كشف ملابسات القضية واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.