الدفاع المدني يخمد حريقاً داخل مقر عسكري جنوبي بغداد دون إصابات

الدفاع المدني يخمد حريقاً داخل مقر عسكري جنوبي بغداد دون إصابات

أفاد مصدر في مديرية الدفاع المدني، اليوم الأربعاء، بأن فرق الإطفاء تمكنت من إخماد حريق اندلع داخل مقر عسكري تابع لهيئة الحشد الشعبي في منطقة البوعيثة بقضاء الدورة، جنوبي العاصمة بغداد.

وأوضح المصدر أن فرق الدفاع المدني أنهت عمليات التبريد لخمسة كرفانات تابعة للواء 56، بعد أن اندلعت فيها النيران، مشيراً إلى أن سرعة الاستجابة حالت دون امتداد الحريق إلى باقي أجزاء المقر العسكري.

وأكد أن الحادث لم يسفر عن أي خسائر بشرية، واقتصر على أضرار مادية فقط، فيما رجّحت المعطيات الأولية أن سبب الحريق يعود إلى تماس كهربائي.

وأضاف أن التحقيقات ما تزال مستمرة، بانتظار صدور تقرير خبراء الأدلة الجنائية لتحديد الأسباب النهائية والرسميّة للحادث.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com