احتجاجات في واسط بسبب تردي الكهرباء والقوات الأمنية تستخدم الغاز المسيل للدموع

احتجاجات في واسط بسبب تردي الكهرباء والقوات الأمنية تستخدم الغاز المسيل للدموع

أفاد مصدر أمني، بأن محتجين في مدينة الكوت مركز محافظة واسط، أغلقوا مبنى مجلس المحافظة احتجاجاً على سوء واقع الطاقة الكهربائية، فيما تدخلت القوات الأمنية لتفريق التظاهرة باستخدام القنابل المسيلة للدموع وخراطيم المياه.

وقال المصدر إن تظاهرة خرجت في الكوت للمطالبة بتحسين تجهيز الكهرباء، قبل أن يقدم عدد من المشاركين على إغلاق مبنى مجلس المحافظة، ما دفع القوات الأمنية إلى اتخاذ إجراءات لتفريق المحتجين.

وأضاف أن عملية فض التظاهرة ما تزال مستمرة، مشيراً إلى استخدام الغاز المسيل للدموع والمياه لتفريق المتظاهرين.

من جانبه، قال ناشط محلي، رفض الكشف عن اسمه، إن المحتجين تعرضوا لما وصفه بـ”القمع”، مؤكداً اعتقال أكثر من 10 متظاهرين، فيما لا يزال مبنى مجلس المحافظة مغلقاً حتى الآن.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com