العراق يقرر إيقاف استيراد الطماطم في جميع المنافذ الحدودية
قررت وزارة الزراعة، اليوم السبت ، إيقاف استيراد محصول الطماطم عبر جميع المنافذ الحدودية التابعة للحكومة الاتحادية، وذلك ضمن إجراءات تنفيذ الروزنامة الزراعية ودعم المنتج المحلي.
وبحسب الوثيقة ادناه ، فأنه قد تقرر منع استيراد محصول الطماطم اعتباراً من اليوم، بعد انتهاء الإنتاج المحلي، استناداً إلى قرار المجلس الوزاري للاقتصاد.


