الشيخ قاسم: اتفاق الإطار في واشنطن مذلة وعار وتنازل عن السيادة
وصف الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم، اليوم السبت، اتفاق الإطار في واشنطن بأنه “مذلة وعار”، معتبراً أنه يمثل تنازلاً عن السيادة ويمس الثوابت الوطنية.
وأضاف أن “هذا الاتفاق منعدم الوجود، ويجب تطبيق مندرجات مذكرة التفاهم الإيرانية – الأمريكية”.
وتابع: “لقد طعنتم المقاومة في ظهرها باعتبارها خارجة عن القانون، في قلب الحرب ومنذ اللحظة الأولى، بقرار الحكومة المشؤوم”، مخاطباً السلطة اللبنانية بالقول :”آن لكم أن تتراجعوا عن خطاياكم التي تخرب لبنان”.
وأكد الشيخ قاسم أن “المقاومة لم تترك الميدان في أصعب الظروف، ولن تتركه”، معتبراً أن “اتفاق الإطار في واشنطن مذلة وعار وتنازل عن السيادة”.

