وزارة الداخلية: انخفاض حوادث الحرائق بنسبة 65% مقارنة بالأعوام السابقة
وجه الوكيل الأقدم لوزارة الداخلية حسين العوادي، اليوم السبت، مدراء الدفاع المدني برفع حالة الجاهزية والاستنفار.
واضافت ان “الاجتماع شهد استعراض الخطط والإجراءات الوقائية المعتمدة للحد من حوادث الحرائق وآثارها، ولا سيما في الحقول الزراعية والمزارع والمواقع الحيوية”.
وأكد العوادي “أهمية رفع مستوى الجاهزية والاستنفار في مفاصل الدفاع المدني، مشيداً بالجهود التي أسهمت في خفض حوادث الحرائق بنسبة (65%) مقارنة بالأعوام السابقة”.
كما وجّه “بتشكيل لجنة برئاسة مدير الدفاع المدني في كل محافظة لمتابعة المواقع الحيوية والتجارية والصناعية والأماكن المكتظة بالمواطنين، للتأكد من الالتزام بشروط السلامة والوقاية”.

