وزير المالية يوجّه ببدء صرف رواتب الموظفين لشهر حزيران

وزير المالية يوجّه ببدء صرف رواتب الموظفين لشهر حزيران

وجّه وزير المالية فالح ساري، اليوم الأحد، دائرة المحاسبة في الوزارة بالمباشرة بإجراءات صرف رواتب موظفي الدولة عن شهر حزيران الجاري.

وذكرت وزارة المالية في بيان أن الوزير أصدر توجيهاته ببدء عملية صرف الرواتب اعتباراً من اليوم، مؤكدة اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان انسيابية عملية الدفع.

ويأتي هذا التوجيه ضمن إجراءات الوزارة الخاصة بتمويل وصرف المستحقات المالية للموظفين وفق السياقات المعتمدة.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com