الرئيسية » منوعات » بالصور … والدة وأشقاء ترامب!

بالصور … والدة وأشقاء ترامب! 

منذ ترشّحه للإنتخابات الأميركية وتدور الأسئلة حول حياة الرئيس دونالد ترامب الشخصية، وبعد نشر الأخبار اليوميّة عن عائلته، يتساءل البعض من هي والدته وماذا عن أشقّائه الأربعة.
في بحث سريع، نجد أنّ والدة الرئيس الأميركي ماري أنني ماكلويد، وُلِدَت وترعرعت في جزيرة لويس –من ضمن جزر هيبرد- ثُم هاجرت لتعيش في نيويورك حياة مُختلفة تمام الاختلاف. وهي واحدة من آلاف الاسكتلنديين المُهاجريين إلى الولايات المتحدة وكندا بسبب ضيق العيش في وطنهم مطلع القرن الماضي. في عامها الـ18، تركت ماري لويس مُتجهةً إلى نيويورك عام 1930 للعمل كخادمة منزلية، بحسب ما ذكر موقع هيئة الإذاعة البريطانية BBC. وبعدها بستّ سنوات تزوّجت من مُشيد عقارات ناجح يُدعى فريدريك ترامب، ابن مهاجرين ألمان وأحد أبرز الرجال في نيويورك.
وقد جاء ترتيب الرئيس الأميركي الرابع بين إخوته. “فريد ج” الأكبر، الذي كان قد عمل كابتن طيران لكنه كان يعاني من إدمان الكحول وقد مات في سن مبكرة، أما شقيقتاه ماريان وإليزابيث فقد أصبحت الأولى قاضية بمحكمة الاستئناف الأميركية، والثانية سكرتيرة إدارية، أما شقيقه الأصغر روبرت ففعل مثل ترامب حيث ذهب إلى مجال الأعمال.

يحدث الان