العامري : لا تكتمل الفرحة إلا بتحرير تلعفر وضبط الحدود ويتوعد بفضح من يتاجر بدماء المقاتلين

العامري : لا تكتمل الفرحة إلا بتحرير تلعفر وضبط الحدود ويتوعد بفضح من يتاجر بدماء المقاتلين

توعد رئيس منظمة بدر هادي العامري، اليوم السبت، بـ”فضح” من يتاجر بدماء المقاتلين من القوات الأمنية والحشد الشعبي، مؤكدا ان فرحة تحرير الموصل لا تكتمل الا بتحرير تلعفر والمحلبية وتطهير باقي الحدود العراقية وضبطها بشكل جيد.

وقال العامري في بيان له، “لم نترك مقاتلينا وحدهم في الجبهات نكون معهم في التقدم كل خطوة بخطوتها ولم ناتِ بعد ساعات او ايام لنعلن النصر ونسرق جهودهم ولم نطالب بمنصب وغيره كما يروج البعض الان من اخوة يوسف لكي يقولون العامري يقاتل من اجل المنصب حتى تقول الناس اننا طالبين سلطة يقول هكذا بعض دواعش السياسة لأنهم لم يرزقوا حلاوة الجهاد ولذة الانتصار إنما بقوا في قصورهم وبيوتهم ومكاتبهم”.

وأكد “اما نحن لبينا نداء المرجعية الرشيدة منذ اليوم الاول للفتوى وتشهد لنا ساحات القتال واقتربنا من الشهادة عدة مرات لكن الله لم يرزقنا بها وعشنا وسط أزيز الرصاص وانتصرنا”.

وأضاف، “والله هو من يسجل جهادنا ليس اعلامهم المروج والمدفوع الثمن ولم نمُن على اي احد بجهادنا وتضحياتنا التي فقدنا به اقرب الناس إلينا من قادة ومقاتلين شجعان وانتصرنا في كل معاركنا وكان نصرنا بها سريعا ونبقى نحن سند الجيش العراقي الأصيل وكل القوات الامنية وسنفضح كل شخص يتاجر بدماء اي مقاتل من مقاتلينا سواء مقاتلي الحشد الشعبي او القوات الامنية لان لهذه الدماء حرمة وكانت معاركنا باقل الخسائر وبانتصار باهر ولا تكتمل الفرحة الا بتحرير تلعفر والمحلبية وتطهير باقي الحدود العراقية وضبطها بشكل جيد”.

وبارك العامري وصول القوات الأمنية الى جامع النوري ومأذنة الحدباء، مؤكدا ان تلك القوات “اسقطت رمز داعش الاعلامي من مكان اعلان دولة خرافتهم الفاشلة ونسأل الله ان يحفظ كل مقاتلينا الابطال”.

ودعا رئيس منظمة بدر الشعب العراقي عامة وأهالي الموصل خاصة الى ان “لا ينسوا دماء الشهداء التي ببركتها حررت مناطقهم فالشهداء وعوائلهم أمانة بأعناقنا وسنستمر بتحرير كافة اراضينا ونحن رهن إشارة مرجعتينا الرشيدة لأنها هي الأب والقائد لحشدنا المقدس”.

تعرف على آخر الأحداث والأخبار الهامة والعاجلة حول العالم من خلال الإشتراك بقناة ” وكالة اخر الاخبار ” على التلغرام ..

https://t.me/lnaiq

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com