اعتقال عصابة لتهريب عناصر داعش وذويهم إلى كركوك

اعتقال عصابة لتهريب عناصر داعش وذويهم إلى كركوك

اعلنت مديرية اسايش كركوك، يوم الثلاثاء، عن اعتقال عصابة كانت تقوم بتهريب عناصر تنظيم داعش وذويهم من قضاء الحويجة الخاضع للتنظيم الى داخل مدينة كركوك مقابل مبالغ مالية.

وجاء في بيان للمديرية ، انه بعد جمع معلومات ومتابعة دقيقة تمكنت قواتها خلال حملة مداهمة في داقوق من اعتقال عصابة تتألف من ثلاثة اشخاص باسم (أ.ف.م) وهو من القومية التركمانية و(م.ھ.ع) وه عربي القومية و(ج.م.ع) وهو عربي ايضا وهم جمميعا من اهالي قضاء طوزخورماتو.

كما جاء في البيان ان هذه العصابة كانت تقوم بنقل ذوي ارهابيي تنظيم “داعش” من حدود قضاء الحويجة الى داخل مدينة كركوك بشكل غير قانوني عبر تهريبهم.

واشار البيان الى ان هذه العصابة كانت تعتزم تهريب امرأة باسم (ص ي ك) الى مدينة كركوك وقاموا بتخبئتها تحت اريكة السيارة التي كانت تقلهم، لافتا الى هذه المرأة كانت منضمة الى ارهابيي “داعش” لمدة ثلاث سنوات في قضاء الحويجة وتعمل ضمن ما يسمى بالـ(الحسبة) ولها ابن مازال ضمن عناصر التنظيم الارهابي.

وبشأن التفصيلات الاخرى بشأن العصابة اوضح بيان الاسايش ان العصابة قامن بتهريب العديد من الاشخاص بهويات مزورة الى كركوك بعد تمريرهم من نقاط التفتيش.

المصدر ؛ شفق نيوز

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com