زائر اذربيجاني يصل إلى ” كربلاء ” بعد رحلة دامت 14 يوماً على دراجة هوائية

زائر اذربيجاني يصل إلى ” كربلاء ” بعد رحلة دامت 14 يوماً على دراجة هوائية

بعد رحلة دامت 14 يوماً على دراجة هوائية، حطَّ امس الجمعة الزائر الأذربيجاني زيهون حسيني رحله عند مرقد ابي الفضل العباس عليه السلام ليكمل بعد ذلك زيارة مرقد الإمام الحسين عليه السلام وباقي مراقد الأئمة الاطهار في العراق .

وبحسب موقع العتبة العباسية المقدسة بين حسيني قائلاً “جئت الى العراق وانا احمل سلام وتحيَّات وتعزيات محبّي واتباع اهل البيت عليهم السلام في أذربيجان بمناسبة ذكرى استشهاد أبي عبد الله الحسين وأهل بيته وأصحابه عليهم السلام ، استمرت رحلتي هذه 14 يوماً مررت خلالها بجمهورية ايران ومن ثم وصلتُ الى بلد الأنبياء والأوصياء العراق عبر بوابته في محافظة واسط، لأكمل مسيرتي صوب مدينة الشهادة والوفاء كربلاء واكحل عينيَّ برؤية قبابها المطهرة”.

وذكر ” ساقوم خلال هذه الرحلة بزيارة المراقد الطاهرة للإمام علي والجوادين والعسكريَّين عليهم السلام وساكرر رحلتي هذه في موسم زيارة الأربعين”.

وأكّد حسيني ” ان حبي وشوقي للإمام الحسين عليه السلام قد طوى لي هذه المسافة الطويلة ولم اواجه اي مشاكل اثناء الرحلة، وعلى عكس ما كنت اتوقع وما نسمع من اخبار عن العراق والوضع الذي يمر به بوجود التنظيمات الارهابية داعش، وكثير من اصدقائي حذروني من هذه الرحلة بسبب ما يمر به العراق، لكنني لم أكن اتوقع ما حصل لي اثناء الرحلة من تسهيلات وخدمة من اهل العراق وحسن ضيافةٍ “.انتهى17

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com