رئيس الجمهورية يوجه بإيلاء جهود إضافية لإحلال الأمن في ” طوز خورماتو “

رئيس الجمهورية يوجه بإيلاء جهود إضافية لإحلال الأمن في ” طوز خورماتو “

استقبل رئيس الجمهورية فؤاد معصوم في قصر السلام ببغداد ظهر اليوم الثلاثاء 12-12-2017 ، رئيس الجبهة التركمانية السيد ارشد الصالحي وبحث معه المستجدات السياسية والامنية لا سيما سبل عودة الحياة الطبيعة في محافظة كركوك وقضاء طوزخرماتو فضلا ملف الانتخابات المقبلة.

وفيما اشار معصوم الى ضخامة معاناة سكان كركوك خلال العقود الاخيرة أكد على أهمية تضافر جهود ابناء المحافظة لضمان احلال الوئام والتفاهم بين مكوناتها كافة لضمان تلبية احتياجات عموم المواطنين وبما يخدم تعميق وحدة الشعب العراقي مشيدا في الوقت ذاته بعراقة وأهمية مساهمات المكون التركماني في تطوير الحياة السياسية والاجتماعية في البلاد.

كما وجه الرئيس معصوم بايلاء جهود اضافية لاحلال الاستقرار والأمن في طوزخرماتو والتعاون والعمل على حل الاشكالات والخلافات الموجودة عبر الحلول السلمية والتفاهم والاتفاقات الفعالة، مجددا الاستعداد لبذل جهود اكبر للتواصل مع الأطراف المعنية من أجل معالجة المشاكل وتعزيز التآخي بين الجميع .

من جانبه استعرض رئيس الجبهة التركمانية المشاكل الامنية والسياسية التي تواجه كركوك وطوزخرماتو حاليا معربا عن الاستعداد للتعاون التام والحيوي من اجل دعم الاستقرار والتعايش السلمي بين ابناء الشعب الواحد.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com