حمودي لوفد كويتي : قدمنا ” دماء ” لئلا يصل داعش لاشقائنا ونحذر من مساع ثأرية لزرع الاحقاد

حمودي لوفد كويتي : قدمنا ” دماء ” لئلا يصل داعش لاشقائنا ونحذر من مساع ثأرية لزرع الاحقاد

اكد عضو هيأة رئاسة مجلس النواب الشيخ همام حمودي ان المنطقة بحاجة ماسة اليوم لإعلام عربي موحد برؤية جديدة وناضجة بعيدة عن الخلافات ، لمواجهة الخطابات المتطرفة ولردع التوجهات الصهيونية الهادفة لتقسيم البلدان وتفتيتها والمدعومة من الإدارة الامريكية ابتداءً من نقل سفارتها الى القدس ، منوها الى ضرورة مواجهة الفوضى الهدامة والتدخلات الخارجية التي اجتاحت منطقتنا .

جاء ذلك خلال استقباله بمبنى البرلمان اليوم وفد اعلاميا كويتيا بارزآ ، بحضور نقيب الصحفيين العراقيين ورئيس اتحاد الصحفيين العرب السيد مؤيد اللامي .

وثمن حمودي المبادرة الطيبة لدولة الكويت والمتمثلة في مؤتمر اعمار العراق المزمع انعقاده منتصف شباط المُقبل في الكويت ، معربا عن امله لمساهمة دولية واسعة و ” فاعلة ” من اجل تفعيل آطر الاستثمار واعادة الاستقرار وعودة النازحين ، مبينا ان العلاقة بين البلدين تمر بإنعطافة تأريخية مهمة ازاحت تراكمات النظام الدكتاتوري السابق.

وحذر حمودي من أصوات نشاز ومساع ثأرية تحاول زرع الاحقاد والمشاكل ما بين دول المنطقة ، داعيا وسائل الإعلام في البلدين والمنطقة لتعزيز حالة الإنسجام والترابط بين الشعوب ، لافتا اهمية نقل الصورة الوضاءة للعراق ” المنتصر ” .

واختتم بالقول ” اننا قدمنا ” دماء زكية ” لئلا تصل اذرع داعش بهمجيتها المعهودة الى الدول كافة ، معربا عن شكره لكل من يساهم في اعادة اعمار واستقرار البلاد ، مؤكدا استعداد البلد لفتح صفحة جديدة من العلاقات الأخوية مع جميع البلدان .

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com