النقل: شركة الخطوط الجوية هي من اكتشفت شحنة الحبوب المخدرة بمطار بغداد

النقل: شركة الخطوط الجوية هي من اكتشفت شحنة الحبوب المخدرة بمطار بغداد

اكدت وزارة النقل، الجمعة، ان شركة الخطوط الجوية العراقية هي من ضبطت شحنة الحبوب المخدرة في مطار بغداد.

وذكرت الوزارة في بيان ورد لاخر الاخبار انه “وزارة النقل وشركة الخطوط الجوية العراقية تكافحان من أجل ايقاف شبهات الفساد أينما توجد في مفاصل دوائرها، وتسعيان دون كلل لأحداث طفرة نوعية من أجل تسهيل إجراءات وصول البضائع برا أو جوا أو بحرا إلى اصحابها”.

واوضحت قائلة، ان “بعض الوكالات و مواقع التواصل الاجتماعي تداولت خبرا يفيد بالعثور على شحنة أدوية مخدرة في مطار بغداد، وهنا نود التوضيح وللامانة، نقول ان شركة الخطوط الجوية هي من اكتشفت هذه الشحنة واتخذت بحقها الإجراءات القانونية وأبلغت الكمارك بذلك”.

وتابعت، ان “الشحنة كانت قادمة على متن طائرة شركة تركية”.

واشارت الى ان عملها “جاء ايمانا بدورها الكبير وحفاظا على سلامة البلاد من كافة المخاطر ومن المعيب بخس جهد العاملين في قرية الشحن الجوي التابعة للخطوط الجوية والذين ساهموا بالكشف عن هذه الشحنة وغيرها”.

واضاف البيان ان “الخطوط الجوية توجه الشكر والتقدير للموظفين الذي ساهموا في الكشف عن هذه الشحنة والذين يواصلون الليل بالنهار من متابعة وعمل جاد لتقديم افضل الخدمات”، مؤكدة أن “الإهتمام الكبير والمتابعة المستمرة لوزير النقل كاظم فنجان الحمامي، هي من أفضت لمثل هذه النتيجة الطيبة، وستظل شركتنا محافظة على ارثها وسمعتها مهما طالت الأزمان”.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com