ممثلات يرتدين الحجاب في دراما رمضان

ممثلات يرتدين الحجاب في دراما رمضان

بعد الإفصاح عن الأعمال الرمضانية لهذا العام ظهرت عددا من الممثلات بالحجاب .
حيث تخوض الممثلة صبا مبارك السباق الرمضاني في المسلسل الصعيدي “طايع” إلى جانب الممثل عمرو يوسف في ثاني تجربة لهما معاً على الشاشة الصغيرة. وظهرت صبا في صور المسلسل مرتديةً الحجاب لأول مرّة٬ حيث ستجسد شخصية الفتاة الصعيدية “مُهجة”.
في حين طل الفنانة مي عزالدين على جمهورها هذا العام في مسلسل “رسايل” في إطلالة جديدة ودور جديد٬ حيث ستظهر في أحداث المسلسل بالحجاب للمرة الأولى. وسيشارك مي في بطولة المسلسل النجم خالد سليم٬ ونخبة من الممثلين.

وسترتدي الممثلة عبلة كامل الحجاب في الجزء الخامس من مسلسل “سلسال الدم” الذي حقق نجاحاً باهراً في جزئه الرابع. والعمل من بطولة عبلة كامل ورياض الخولي، وراندا البحيري وأميرة هاني وغيرهم.
بينما نشرت الفنانة راندا البحيري عبر صفحتها على “انستقرام” صورة تجمعها بالممثلة عبلة كامل من كواليس تصوير مسلسل “سلسال الدم” في جزئه الخامس. وظهرت راندا مرتدية الحجاب بحسب ما يتطلب دورها في العمل.
وتشارك الفنانة التونسية عائشة بن أحمد في مسلسل “نسر الصعيد” أمام الممثل محمد رمضان، وتقدم خلاله دورة فتاة صعيدية . وستظهر عائشة أمام جمهورها مرتديةً الحجاب لأول مرة.
اما الفنانة هنا الزاهد فتجسد دور فتاة محجبة بسيطة تدعى “أسماء” وتجمعها صلة قرابة ببطل العمل مصطفى شعبان الذي يجسد شخصية “أيوب”.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com