هيئة الإعلام والاتصالات تعلن اختيار نموذج مسابقة اختيار نصب شهداء الصحافة

هيئة الإعلام والاتصالات تعلن اختيار نموذج مسابقة اختيار نصب شهداء الصحافة

أعلنت هيئة الإعلام والاتصالات، الثلاثاء، عن اختيار نموذج مسابقة اختيار نصب شهداء الإعلام والصحافة، مشيرةً إلى أن النصب سيشيد في إحدى ساحات العاصمة بغداد.

 

وقالت الهيئة في بيان تلقت “اخر الاخبار” نسخة منه، إن “اللجنة الخاصة المشكلة لتسمية النصب الثلاثة الفائزة بمسابقة تصميم نصب شهداء الاعلام والصحافة اجتمعت في مقر هيئة الإعلام والاتصالات، وذلك ضمن منهاج وفعاليات تتويج بغداد عاصمة الاعلام العربي 2017-2018”.

 

وأضاف البيان، أن “اللجنة المشكلة من ممثلي الامانة العامة لمجلس الوزراء وامانة العاصمة بغداد ووزارة الثقافة ونقابة الصحفيين العراقيين ونقابة الفنانيين بالاضافة الى الجهة الراعية هيئة الاعلام والاتصالات، وبعد الاطلاع على الأعمال المقدمة ودراستها، اختارت ثلاثة نصب حملت دلالاتها الجمالية معاني التعبير عن سمو وبسالة وايثار شهداء الاعلام العراقي ودورهم البارز في عملية التصدي للارهاب”.

 

وتابع، أن “اللجنة حددت النصب الفائز الأول الذي سيشيد في إحدى ساحات العاصمة بغداد، فيما استبعدت اللجنة بعض الاعمال التي لم تتوافق وشروط للمسابقة، وأكدت اللجنة على أهمية تنفيذ العمل الفني واختيار المكان المناسب له في احدى ساحات العاصمة بغداد، وقررت متابعة اليات تنفيذ النصب باشراف امانة بغداد والجهات الاخرى”.

 

وأشار البيان، إلى أن “هيئة الإعلام والاتصالات ستقيم احتفالية بالمناسبة لإعلان أسماء النحاتين الفائزة أعمالهم بالمراتب الثلاثة الأولى وتكريم باقي المشاركين”.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com