كوردستان تعلن حظرا للتنقل بين محافظاتها والى الوسط والجنوب لـ24 ساعة

كوردستان تعلن حظرا للتنقل بين محافظاتها والى الوسط والجنوب لـ24 ساعة

من المقرر ان تفرض حكومة اقليم كوردستان حظرا للتنقل بين محافظاتها من جهة وبينها وبين المحافظات الاخرى في الوسط والجنوب العراقي اعتبارا منتصف ليلة 29 ايلول الجاري الى منتصف ليلة 30 منه بمناسبة اجراء انتخابات الدورة الخامسة لبرلمان كوردستان.

وقال محافظ السليمانية هفال ابو بكر في مؤتمر صحفي بمشاركة المدير العام لدائرة السليمانية للمفوضية العليا المستقلة للانتخابات والاستفتاء في الاقليم ريبين ابو بكر انه بمناسبة انتخابات برلمان كوردستان سيتم قطع طريق المرور بين محافظات الاقليم وفي الوقت نفسه بين محافظات الاقليم والمحافظات العراقية الاخرى اعتبارا من الساعة 12 من ليلة 29 من شهر ايلول الجاري لغاية الساعة 12 من منتصف ليلة 30 من الشهر نفسه ما عدا الطريق بين محافظتي السليمانية وحلبجة. 

واضاف ابو بكر، ان عدد الذين يحق لهم المشاركة في الانتخابات في حدود السليمانية وحلبجة يبلغ مليونا و346 الفا و760 شخصا موزعين على 476 مركزا انتخابيا، اضافة الى مشاركة 62 الفا في التصويت الخاص تم توزيعهم على 37 مركزا انتخابيا.

من جهته قال ريبين ابو بكر خلال المؤتمر، ان الحملة الانتخابية في السليمانية كانت هادئة.
وبشان الخروقات في الحملات الانتخابية في السليمانية، اوضح ابو بكر انه كانت هناك خروقات وتم تسجيلها وارسالها الى اللجنة الخاصة في المكتب الوطني باربيل

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com