المحافظات التي اعلنت عطلة رسمية يوم غد الاحد

المحافظات التي اعلنت عطلة رسمية يوم غد الاحد

أعلنت محافظات ذي قار وبابل وديالى وكربلاء والنجف وميسان والمثنى ، السبت 30 تشرين الثاني 2019، تعطيل الدوام الرسمي يوم غد الاحد.

وأعلن محافظ كربلاء نصيف الخطابي، في بيان “الحداد الرسمي وتنكيس الرايات لثلاثة ايام في المحافظة حدادا على ارواح شهداء التظاهرات في العراق الجريح”.

وأضاف، ان “الحداد سيبدأ من يوم غد الاحد ويكون اليوم الاول من الحداد هو عطلة محلية لكافة دوائر المحافظة عدا الدوائر الامنية والخدمي تربية كربلاء تعطل دوام كوادرها وموظفيها لثلاثة ايام حداداً على أرواح الشهداء”.

من جهتها، أعلنت المديرية العامة للتربية في كربلاء، عن تعطيل الدوام الرسمي في كافة مدارس المحافظة وأقسام المديرية لثلاثة ايام ابتداءً من يوم غد الأحد، حداداً على ارواح الشهداء ، كما أعلن محافظ ديالى مثنى التميمي، السبت، الحداد العام في المحافظة لمدة 3 ايام وتعطيل الدوام الرسمي يوم غد الاحد.

وكان محافظ ميسان، علي لازم الدواي أعلن، السبت الحداد الرسمي على ارواح شهداء التظاهرات لـ 3 أيام.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت محافظة بابل ابضا، تعطيل الدوام الرسمي يوم غد الاحد وإعلان الحداد الرسمي على أرواح شهداء التظاهرات لمدة ثلاثة أيام.

وذكر محافظ بابل كرار العبادي في بيان انه “لتـلك الأرواح التـي ارتقـت الـى الجنـان، والتـي ضـحت مـن اجـل العـراق، نعـلن الحـداد لثـلاث ايام عـلى ارواح شهـداء التـظاهرات” ، كذلك، قررت حكومة ذي قار، تعطيل الدوام الرسمي غدا الاحد، حدادا على ارواح الشهداء.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com