التجارة تعلن شطب 8094 فرد من البطاقات التموينية الجديدة من المتوفين والمسافرين

التجارة تعلن شطب 8094 فرد من البطاقات التموينية الجديدة من المتوفين والمسافرين

اعلنت وزارة التجارة ” عن شطب اللجان التدقيقية المشرفة على توزيع استمارات البطاقة التموينية الجديدة8094 فردا من المتوفين والمسافرين خارج البلاد ومنذ بدأ عملية التوزيع ولغاية الثامن والعشرين من شهر ايلول الماضي .

و اكدت مدير دائرة التخطيط والمتابعة ابتهال صابط هاشم بان ومنذ انطلاق عملية توزيع البطاقه التموينية الجديدة وشروع لجان التدقيق بعملهم تم شطب 6990 فرد بسبب الوفاة فضلا عن شطب1104 فرد بسبب السفر خارج البلاد ولايزال العمل جاري بالتدقيق في فروع التموين ومقر الدائرة على قدم وساق لحصر الاعداد الحقيقية المسجلة والمستحقة فعلا للبطاقه التموينية لما توفره هذه العملية من المحافظة على المال العام وقطع الطريق امام المتلاعبين .

واشارت ” ان البطاقات التموينية الموزعة لغاية الان 865996 بطاقة . ومن الجدير” بالذكر انه في وقت سابق شكلت الدائرة لجنة برئاسة مدير عامها وعضوية ممثلين عن جهاز الامن الوطني ودائرة الرقابة التجارية والمالية بالوزارة وممثلين عن دائرة التخطيط والمتابعة للقيام بالاشراف على عملية التوزيع ، داعية ” المواطنين كافة بضرورة الاسراع بتسليم مستمسكاتهم الى الوكيل بغية استلامهم البطاقة الجديدة.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com