نائب : لن نسمح للحكومة بإقتراض الاموال لترسلها الى حكومة كردستان

نائب : لن نسمح للحكومة بإقتراض الاموال لترسلها الى حكومة كردستان

اكد النائب منصور البعيجي على ان اغلب النواب لن يسمحو للحكومة باقتراض الاموال وارسالها الى حكومة اقليم كردستان متحججين بتسديد الرواتب الى الموظفين وان الاموال ترسل الى حكومة كردستان بدون قيد او شرط .

موضحا ان وزارة المالية والجهات المختصة قد صرحو نهاراوجهارا عند تصويت مجلس النواب على الاقتراض من اجل دفع الرواتب ان رواتب موظفي الدولة مؤمنة حتى نهاية العالم حتى تفاجئنا بتقديم طلب اخر للاقتراض والاموال ترسل الى الاقليم بدون قيد او شرط .

وقال النائب منصور البعيجي في بيان صحفي على الحكومة الحالية عدم ارسال دينار واحد الى حكومة اقليم كردستان بسبب عدم التزامها واحترامها للقانون والدستور بتسليم ايرادتها الى الحكومة الاتحادية الامر الذي يحتم على الحكومة الاتحادية تطبيق القانون والدستور وعدم ارسال الاموال مهما كان السبب لان حكومة الاقليم لم تلتزم بواجباتها اتجاه الحكومة الاتحادية .

واضاف البعيجي من غير المعقول ان يتم تأخير صرف رواتب الموظفين لاكثر من ٤٥ يوم والاموال ترسل الى حكومة اقليم كردستان بدون قيد او شرط لذلك على الحكومة الاتحادية ان تطبق القانون والدستور وان لاتجامل حكومة الاقليم على حساب محافظاتنا لان هذا الامر غير مقبول ولايمكن القبول به نهائيا وسيكون لنا موقف داخل قبة البرلمان

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com