استطلاع: شباب العراق وفلسطين يعارضون تطبيع العلاقات مع اسرائيل

استطلاع: شباب العراق وفلسطين يعارضون تطبيع العلاقات مع اسرائيل

 

أظهر استطلاع للشباب العربي أجرته “اصداء بي سي دبليو”، ان العراق وفلسطين عارضا تطبيع العلاقات مع إسرائيل بنسبة 100%، فيما أيدا بشدة بنسبة كبيرة من الإمارات ومصر والمغرب.

وفي تقرير فإن “الشباب في العراق وفلسطين رفضوا بشدة فكرة التطبيع الدبلوماسي مع اسرائيل وبنسبة بلغت 100%، فيما رفض الشباب في ليبيا فكرة التطبيع بشدة بنسبة 99% وعارض لحد ما بنسبة 1%، وعارض الشباب في لبنان بشدة بنسبة 98% وعارض لحد ما 2%، وعارض الشباب في السعودية بشدة بنسبة 98% وعارض لحد ما 2% وبنسبة ضئيلة جدا تأييده لحد ما”.

اما الشباب في السودان ووفقاً للتقرير، عارض بشدة بنسبة 97% وعارض لحد ما بنسبة 3%، وعارض الشباب بشدة في الاردن بنسبة 94% وايد الى حد ما 6%، وعارض الشباب بشدة في الكويت بنسبة 86% وايد لحد ما 14%”.

وتابع اما “الشباب في تونس فقد عارض بشدة ولحد ما 85% و ايد لحد ما بنسبة 13%، وعارض الشباب بشدة في اليمن بنسبة 81% وايد بشدة نسبة 19%، وفي سوريا عارض الشباب بشدة وعارضها لحد ما نسبة 81%، وايدها لحد ما بنسبة 19%، وعارضها الشباب بشدة في الجزائر بنسبة 69% وايدها لحد ما بنسبة 31%، وعارضها الشباب بشدة في عمان بنسبة 61% وايدا بشدة بنسبة 39%”.

واشارت الى ان “المؤيدين للتطبيع هم الشباب المغربيين الذين عارضوا بشدة نسبة 6% ولحد ما بنسبة 44% وايدها لحد ما 50%، فيما عارضها بشدة الشباب في مصر بنسبة 5% ولحد ما 12% وايدها لحد ما وبشدة بنسبة 73%، فيما عارضها الشباب الإماراتي بشدة بنسبة 4% ولحد ما بنسبة 11% فيما ايدها لحد ما وبشدة بنسبة 75%”.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com