عبداللهيان من قطر: مواصلة عدوان اسرائيل سيؤدي الى توسيع الردود عليها

عبداللهيان من قطر: مواصلة عدوان اسرائيل سيؤدي الى توسيع الردود عليها

 

قال وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبداللهيان خلال لقائه أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أن العدوان الصهيوني الوحشي على قطاع غزة بدعم أميركي سيؤدي إلى عواقب غير محتملة ومواصلة العدوان الصهيوني على غزة سيؤدي إلى توسيع ردود الفعل في المنطقة.

وأضاف عبداللهيان في تصريحات صحفية عقب اللقاء إن “فصائل المقاومة لن تتغاضى عن الدعم الأميركي لجرائم الاحتلال في غزة”، مبيناً “نشهد تدريجيا تزايدا في ردود الفعل واحتدام واتساع نطاق الصراعات في المنطقة وذلك نتيجة لاستمرار جرائم الكيان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني الأعزل والحصار الكامل على غزة”.

ونقلت الصحافة الإيرانية عن عبداللهيان قوله إنه “من الطبيعي أن لا تصمت جماعات وتيارات المقاومة أمام كل هذه الجرائم ودعم الولايات المتحدة الكامل للكيان الصهيوني”، مشيراً إلى أن “جماعات وتيارات المقاومة لا ينتظرون نصيحة أحد، لذلك علينا استغلال آخر الفرص السياسية لوقف الحرب، وإذا خرج الوضع عن السيطرة فلن يسلم أي طرف من عواقبه”.

بدوره، قال الديوان الأميري القطري، أن أمير قطر تسلم من عبداللهيان، رسالة شفوية من الرئيس الإيراني تتعلق بتطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية.

ومن المقرر أن يغادر عبداللهيان قطر اليوم لزيارة تركيا في ظل تدهور الأوضاع في قطاع غزة مع استمرار العدوان الاسرائيلي.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com