همام حمودي من ذي قار: قائمتنا ليست حزبية

همام حمودي من ذي قار: قائمتنا ليست حزبية

 

أكد رئيس تحالف تحالف إبشر ياعراق الشيخ همام حمودي ان التحالف ينطلق من ذي قار و قائمتنا ليست حزبية وهدفنا تصحيح مسار مجالس المحافظات.

واعلن حمودي في مهرجان احتضنه نصب الشهيد بذي قار “/إنطلاق الحملة الانتخابية للتحالف، مبينا ان اختيار ذي قار ياتي لمظلوميتها، ولانها ساهمت في بقاء العراق بشهدائها وتضحيات أبنائها، ولأن هدف التحالف تغيير الواقع بتصحيح مسار مجالس المحافظات”.

وأكد الشيخ حمودي ” ان تحالف إبشر ياعراق ليس لديه شعار وإنما رؤية للعمل، وليس تحالفا حزبيا إنما قائمة شعبية فيها الشباب والاكاديميين والعشائر والنساء، والشيعي والسني والمسيحي، نسعى من خلالها لتغيير الواقع بتصحيح مسار مجالس المحافظات، بعيدا عن المحاصصة وتقاسم المصالح التي شابت تجربة المجالس سابقا، منوها الى ان التحالف يتطلع لمجالس تعمل بشفافية، مهمتها المتابعة والرقابة”.

ودعا” الجماهير الى ان يكونوا أحرارا في اختيارهم لمن يمثلهم ويحرص على مصالحهم، ويكون نزيها وبنفس الوقت خبيرا ومتمكنا لتقدير مصالحهم والدفاع عنها، وان يكون ميدانيا متابعا لشؤون محافظته، وبابه مفتوحا لابنائها، منوها الى ان الانتخابات فرصة على الجميع اغتنامها للتخلص من الفاسدين والمثبطين لارادة الشعب”.

وأشار حمودي” الى أهمية الاستقرار في ازدهار البلد، مستشهدا بحجم انجاز حكومة السوداني في ظل ماتمتعت به من استقرار في عامها الاول”، داعياً ” أبناء ذي قار الى أخذ زمام المبادرة وتشكيل فرق شعبية متابعة وداعمة تتحمل المسؤولية، معتبرا ذلك هو سبيل التغيير”.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com