الولائي للسفيرة الأمريكية: المحتل وجود نجس في أرض طاهرة

الولائي للسفيرة الأمريكية: المحتل وجود نجس في أرض طاهرة

رد الأمين العام لكتائب سيد الشهداء أبو آلاء الولائي، على ما ذكرته السفيرة الأمريكية لدى بغداد الليلة الماضية، بأن قيام قوات بلاده بقصف قوات من المقاومة العراقية (حركة النجباء) في محافظة كركوك دفاعاً عن النفس، فيما أكد الولائي أن “المحتل هو وجود نجس في أرض طاهرة”.

وكتب الولائي في صفحته عبر منصة “إكس” وتابعته وكالة أنباء “آخر الأخبار”، إن “الاحتلال الامريكي الذي تفصله عن بلاده مسافة 11 الف كم تقريبًا، يزعم بعد كل عملية غادرة ينفذها داخل الاراضي العراقية، انه يدافع عن نفسه، وكأن عمليات المقاومة تُمارس في واشنطن او نيويورك، والحال ان الارض عراقية والسيادة عراقية والدماء عراقية والمقاومة عراقية، أما المحتل فهو وجود نجس في ارض طاهرة، الرحمة والخلود للشهداء النجباء، وسوء العذاب للمحتلين الغزاة”.

قامت ألينا رومانوسكي السفيرة الأمريكية لدى بغداد، مساء الاثنين، بإعادة نشر بيان القيادة الوسطى الأمريكية الذي اعترفت فيه باستهداف قوات من الحشد في محافظة كركوك مساء الاثنين وأسفر الهجوم عن خمسة شهداء.

وقالت رومانوسكي في تغريدة عبر منصة “إكس” ورصدتها وكالة أنباء “آخر الأخبار”، إن “المعلومات الدقيقة أمر بالغ الأهمية. نُعيد إرسال هذا البيان بشأن اتخاذ إجراءات عسكرية للدفاع عن النفس ضد الميليشيات المسؤولة عن الهجمات على القواعد العراقية التي تستضيف أفراداً من الولايات المتحدة والتحالف الدولي”.

وكان زعيم حركة النجباء الشيخ أكرم الكعبي قد تعهد بالرد على القوات الأمريكية وطرد قواتها من العراق بسبب الجرائم التي تقوم بها ضد العراق.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com