هانتر بايدن إن اليمينيين يحاولون “قتله”

هانتر بايدن إن اليمينيين يحاولون “قتله”

يعتقد الابن الأول، هانتر بايدن، المتهم حديثًا، أن خصوم والده السياسيين يدركون صراعه مع الإدمان ويحاولون قتله.

وتعرض سليل رجل الأعمال البالغ من العمر 53 عامًا، والذي كان قيد التحقيق طوال فترة رئاسة والده، لتسع تهم ضريبية يوم الخميس في كاليفورنيا، ويواجه أيضًا تهمة السلاح في ولاية ديلاوير واحتمال السجن.

وفي الحلقة الأخيرة من البودكاست “Moby Pod”، ادعى بايدن أن الهجمات ضده هي جزء من جهد مستمر “لتقويض” الرئيس.

وقال “لقد قرروا أن الطريقة الوحيدة التي يمكنهم من خلالها بالتأكيد تقويض ثقة والدي وقدرته على مواصلة الحملة والمضي قدمًا، خاصة بعد وفاة أخي [كانت] [جعله] يعتقد أنه قد يخسر “، مضيفاً “لقد تعافى ابنه للتو من الموت الوشيك، من خلال الإدمان، كما تعلمون، الإدمان يوفر الكثير من الفرص للناس”.

وتحدث الرئيس بايدن مرارا وتكرارا عن وفاة ابنه بو بايدن عام 2015، الذي كان يعاني من سرطان الدماغ بعد القتال في العراق وشغل منصب المدعي العام في ولاية ديلاوير.

وقال الرئيس أيضًا إنه “فخور” بابنه الأصغر، الذي تم الإعلان عن مآثره الفاضحة في السنوات الأخيرة بفضل الصور التي تم العثور عليها على ما يبدو من جهاز كمبيوتر محمول مهجور والتي تظهر بايدن وهو يتعاطى المخدرات ويلعب مع شخصيات مشكوك فيها.

وقال بايدن: “طالما أن والدي هو رئيس الولايات المتحدة، فلن يتوقفوا”.

وعلى الرغم من أن والده كان يعمل في السياسة منذ فترة طويلة، إلا أن بايدن قال إنه لم ير قط شيئًا مثل “الإعصار الذي لا ينتهي” الذي شهده شخصيًا خلال رئاسة والده. يتضمن ذلك الظهور المنتظم على أغلفة الصحف الشعبية وقنوات الأخبار التي لا تكون إيجابية على الإطلاق. وقال أيضًا إن أنصار MAGA الذين حملوا مكبرات الصوت احتجوا خارج منزله بينما كانت زوجته في الثلث الثالث من الحمل.

سأل موبي بايدن كيف يتعامل مع كل هذا الاهتمام.

واعترف قائلا: “لكي أكون صادقا تماما، إنه صراع”، مضيفا أن “هذا الأسبوع كان صعبا حقا… ومن الصعب حقا أن نبقيه هادئا”.

وفقًا لبايدن، مع تصاعد مشاكله، فهو حرفيًا في موقف حياة أو موت.

وقال: “ليس هناك شك في ذهني – وقد يبدو هذا وكأنه مبالغة مجنونة – أنهم يحاولون قتلي بوسائل أخرى، وأنا لن أسمح لهم بذلك”.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com