الزيدي : بعد انسحاب كل القوات الأميركية لن يكون هناك أي مبرر للمقاومة في العراق

الزيدي : بعد انسحاب كل القوات الأميركية لن يكون هناك أي مبرر للمقاومة في العراق

 

أكد رئيس الوزراء علي فالح الزيدي، اليوم الأربعاء، أن العلاقة بين العراق والولايات المتحدة ستتحوّل من عسكرية إلى شراكة اقتصادية، فيما أشار إلى أنه بعد انسحاب القوات الأميركية لن يكون هناك مبرراً للمقاومة في العراق.

وقال الزيدي في تصريحات صحفية  إن “محاربة الفساد على رأس أولوياتي”.

 

وأضاف، أن “العلاقة مع الولايات المتحدة ستتحوّل من عسكرية إلى شراكة اقتصادية”، فيما أشار إلى ان ” معظم الفصائل بدأت بالفعل بتسليم سلاحها للدولة”.

وتابع “نريد من “أوبك” زيادة إنتاجنا النفطي بما يتناسب وقدرات العراق النفطية وعدد سكانه”.

وأوضح ، أنه “بعد انسحاب كل القوات الأميركية لن يكون هناك أي مبرر أو حاجة لأي مقاومة في العراق”.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com