رئيس النزاهة يتوعد الفاسدين: لا تهاون مع من يعتدي على المال العام
أكد رئيس هيئة النزاهة الدكتور محمد علي اللامي، اليوم، أن العمليات الأخيرة التي نفذتها الهيئة أسفرت عن ضبط مبالغ مالية كبيرة تقدر بعشرات المليارات، مشيراً إلى أنها شكلت عاملاً رادعاً لكل من يحاول التجاوز على المال العام.
وقال اللامي إن الهيئة لن تسمح بأي اعتداء على المال العام أو المساس بحقوق المواطنين وكرامتهم، مؤكداً أن فرق الهيئة مستمرة في ملاحقة كل من يثبت تورطه بممارسات فساد.
وأضاف أن عمليات الضبط والتحقيقات التي تجريها الهيئة تستهدف بؤر الفساد ومكامن الخلل، مبيناً أن الإجراءات المتخذة لا تهدف إلى تعطيل المشاريع أو عرقلتها، بل إلى ضمان تنفيذها وفق الأطر القانونية.
وشدد رئيس هيئة النزاهة على استمرار الجهود الرقابية لمكافحة الفساد وتعزيز حماية المال العام ومحاسبة المتورطين بالتجاوزات.

