الرئيسية » منوعات » تعرف على حظك البوم من خلال برجك

تعرف على حظك البوم من خلال برجك 

برج الحمل [21(أذار-مارس) – 20(نيسان-أبريل)]

يوم غير مناسب لمن هم على مسافة من عائلاتهم. لكن من هم في قلبك هم على مقربة منك. في العمل، أنت نظامي ودقيقة وواضح وصارم.
برج الثور [21(نيسان-أبريل) – 20(أيار-مايو)]

 

إذا كان برنامجك مُثقلاً اليوم، إستيقظ باكراً ونظّم أوقاتك حتى لا تقع في الفوضى والتأخير، في الحب، تشعر أن الحبيب يُناديك وعليك أن تردّ عليه وتتجاوب معه.
برج الجوزاء [21(أيار-مايو – 21(حزيران-يونيو)]

 

المال لن يكون متوفّراً اليوم مثلما تتمنّى، لكن محبّة الآخرين لك تُعوّض هذا النقص. الصحّة جيدة، لكن إنتبه من تقلّبات الطقس خاصة في الجبل وعلى البحر.
برج السرطان [22(حزيران-يونيو) – 22(تموز-يوليو)]

 

إذا كنت عازباً، النجاح مع الجنس الآخر بإنتظارك. أما إذا كنت مرتبطاً، فما عليك سوى تعميق العلاقة مع الشريك لأن كوكب فينوس سيغمرك بعطاءاته. الناحية المهنية تتطلّب منك مزيد من الاهتمام والمتابعة لأن هناك فرص ستظهر فجأة وعليك أن تكون جاهزاً.
برج الأسد [23(تموز-يوليو) – 22(آب-أغسطس)]

 

الشمس شفيعة برجك موجودة في برج الثور وهو برج غير صديق لك، أي أنك ستكون صاحب طاقة قوية لكنك لن تتمكّن من الاستفادة من الظروف كما يجب. من جهة أخرى عطارد يعطيك الأفكار اللازمة للنجاح في العمل والحب.
برج العذراء [23(آب-أغسطس) – 22(أيلول-سبتمبر)]

 

لا تجد سبيلاً إلّا الاعتماد على أصدقائك، لكنهم لن يتمكّنوا من مساعدتك مثلما تتمنّى. وجود عطارد Mercure شفيع برجك في وضع ملائم سيبعث فيك الحيويّة والنشاط والأمل. المرأة العذراء تبدو جذّابة.
برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر) – 22(تشرين1-أكتوبر)]

 

تشعر أنك اليوم تمرّ بإمتحان وأن هناك من يُراقب تحرّكاتك ليحكم عليك بالوهم أو الانتقاد. كوكب الزهرة شفيع برجك في وضع فلكي مُلائم سيدعم علاقاتك الاجتماعية والعاطفية والانسانية خاصة للنساء.
برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر) – 21(تشرين2-نوفمبر)]

 

ستجد أنك منسجم مع نفسك وأنك لا تُناقض نفسك في أقوالك وأفعالك. تحلَّ بالنضوج والحكمة كي تتمكّن من العيش في جوّ من الإنسجام والحُب الدائم والثابت والمستقر والذي يُعطي الشعور بالأمان والطمأنينة.
برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر) – 20(كانون1-ديسمبر)]

 

القمر سيلعب على أعصابك لأنه موجود في برج غير صديق (العذراء) أصدقاؤك يبحثون عنك وأنت خارج السمع ومُنهمك بحلّ بعض القضايا المستعصية مهنياً وعاطفياً.
برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر) – 19(كانون2-يناير)]

 

كوكب جوبيتر موجود في الميزان أي في برج غير صديقة لك وهذا وضع فلكي غير ملائم لك، في العمل أو في الحب. إستفدْ من الفرص المتاحة ولا تتردّد وبادِر فالوقت يُداهمك.
برج الدلو [20(كانون2-يناير) – 18(شباط-فبراير)]

 

تتمكّن اليوم من اتخاذ القرارات المناسبة لأن القمر الذي يُحرّك الخيال والإحساس لديك موجود في العذراء الذي يجعلك واقعيّاً ودقيقاً في المهنة والحب.
برج الحوت [19(شباط-فبراير) – 20(أذار-مارس)]

 

الشمس موجودة في الثور أيها الحوت وهذا يجعلك ديناميكياً ونشيطاً ومستعدّاً لاتخاذ القرارات الضرورية لحسن إدارة أعمالك. في الحب أنت رومنسياً وحالمياً وتعيش على ذكرياتك القديمة لكن لا تنسَ الحاضر.
يحدث الان