اتبعي هذه النصائح عند شراء الأحذية

اتبعي هذه النصائح عند شراء الأحذية

من غير المعقول أن تمتلك المرأة أقل من زوجين من الأحذية، بل يجب عليكِ تخزين أكبر قدر ممكن من الأحذية، فلا استغناء عن الأحذية الأنيقة. لكن العثور على الأحذية المناسبة للمهام اليومية قد يمثل تحدياً صعباً.

ولذلك جلبنا لكِ من مجلة “ومين ديلي ماغزين” بعض النصائح التي من شأنها أن تضمن اتخاذك للقرار الملائم عند اختيار حذاءك الجديد.

مراعاة الهدف

عليك مراعاة الهدف والاستخدام المحتمل لهذا الحذاء سواء كان الذهاب إلى المتجر أو ممارسة رياضة الركض، أو السفر إلى منطقة ثلجية. فمن المهم ارتداء الحذاء الملائم في المكان الملائم.

الاستعداد لحفل راقي

إذا كنتِ تخططين للذهاب إلى حفل راقي، فأنت بحاجة إلى حذاء ذا كعب عالي ليتماشى مع فستانكِ الأنيق، فرغم معاناتك من بعض الألم إلا أنه سيضفي بعض الطول إلى قامتك وبعض الأناقة لإطلالتك.

أفضل حذاء لفصل الشتاء

يجب عليكِ تجنب ارتداء الكعب العالي والصنادل في الشتاء بسبب برودة الطقس، واستبدليها بالبوت الجذاب، الذي من شأنه أن يمنحك الإطلالة الأنيقة والدفء الذي تحتاجينه.

البوت العالي

إذا احتجتِ لحضور حفلاً راقياً في فصل الشتاء البارد، فقد لا ترغبين بارتداء حذاء الكعب العالي المكشوف، ولكن يمكنك استبدله بالبوت عالي الكعب الذي يجمع بين الدفء والأناقة الضرورية لمناسبة راقية. ولذلك عليكِ أن تحرصي على اقتناء زوجاً واحداً على الأقل من هذا النوع.

التفكير فيما وراء الأزياء

أخيراً، يجب أن ندرك أن الأحذية لا تتعلق بالموضة فقط، فالأحذية تحمي قدميك وتدعم جسمك. ولذلك يجب أخذ ذلك في الاعتبار عند شراء أي حذاء، فيجب أن تتأكدي من الحصول على المقاس الملائم حتى لا تعاني من البثور، كما يجب الحرص على اختيار الأحذية التي ستكون مريحة طوال اليوم، فهذا المزيج سيُبقي قدميكِ آمنة، ومرتاحة وأنيقة.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com